اخر الانميات!

قائمة الأنمي

حصول الرواية الخفيفة “Otome Game” على أنمي

حصول الرواية الخفيفة “Otome Game” على أنمي

أعلنت “Ichijinsha” أنّ الرواية الخفيفة لـ”ساتورو ياماجوشي” التي تحمل العنوان “Otome Game no Hametsu Flag Shika Nai Akuyaku Reijo ni Tensei Shiteshimatta” حصلت على أنمي متلفز.

….
بعد أن صدمت رأسها بقوة في يوم ما، إبنة “دوكا كلايس” والتي تُدعى “كاتارينا” فجأة تقوم بتذكر ذكريات حياتها الماضية: أنّها كانت فتاة يابانية شابة. كانت قبل موتها تلعب لعبة “أوتومي” والتي تشبه العالم اللذي تتواجد فيه الان.
الآن هي تٌدعى “كاتارينا كلايس” الخصم في لعبة “أوتومي” والتي تقوم بمطاردة الشخصية البطلة بشكل مريع حتى النهاية. بمعرفتها بكل النهايات للعبة، تدرك أنّ كل مسار في اللعبة يؤدي بها الى موتها أو نفيها! لكي تتفادى هذه النهايات المريعة، عليها الان استخدام معرفتها السابقة باللعبة وحيلها لتخلّص نفسها بدءًا من فسخ خطبتها بالأمير
….
بدأ ” ياماجوشي” الرواية الأصلية في موقع “!Shōsetsuka ni Narō” في يناير 2014، وبدأت “Ichijinsha” بنشر الرواية برسم “هيداكا” في أغسطس 2015. المجلد السادس نٌشر في الـ20 من مارس.
“هيداكا” يقوم برسم المانجا المستوحاة من الرواية التي يتم نشرها حاليا في مجلة “Comic Zero Sum” لـ”Ichijinsha” منذ أغسطس 2017. وقد تم إصدار المجلد الأول للمانجا في الـ24 من مارس. الرواية والمانجا لها ما يقارب 600,000 نسخة في اليابان.



العرض الدعائي




ليست هناك تعليقات :

صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المشاركات الشائعة