اخر الانميات!

قائمة الأنمي

عرض دعائي لأوفا “RE:Zero” الأولى

عرض دعائي لأوفا “RE:Zero” الأولى

“كادوكاوا” بدأت بنشر عرض دعائي للحلقة الخاصة لأنمي “Re:Zero” التي تحمل العنوان “Re:ZERO-Kara Hajimeru Isekai Sekatsu-Memory Snow”. الفديو يستعرض شارة الأوفا التي تحمل العنوان “Relive”.








تمّ بدأ عرض الحلقة في صالات العرض اليابانية منذ السادس من أكتوبر. وقد حصلت على الترتيب “السادس” في صندوق النقد الياباني في أسبوع إفتتاحها.
….
قصة الأوفا تبدأ عندما تحصل الشخصيات أخيرًا على لحظات من السلام “أي بعد أحداث نهاية القصة في الرواية الخفيفة”، ويذهب “سوبارو” في مهمة سرية خاصة لا يجب أن لا يدع أي شخص يعلم بها. مع هذا بالرغم أنّ “سوبارو” يحاول الذهاب متنكرا، “بيترا” وأطفال القرية الاخرين يكتشفون هويته بلمحة واحدة. والان بعدما أن كُشفت مهمته بعد خمس ثواني فقط منذ إبتدائها، ماللذي سيحصل لـ”درس المواعدة” الخاص بـ”سوبارو” مع ايميليا؟
….
تمّ أيضا الاعلان عن أوفا ثانية بعنوان “Hyoketsu no Kizuna” والتي ستغطي أحداث اللقاء الأول بين “إيميليا” و “باكو”. الرواية الأصلية البادئة التي تغطي أحداث اللقاء قد تم إضافتها مع أشرطة “البلوراي” لحلقات الأنمي في اليابان.
الروائي “تابي ناجاتسوكي” أصدر الرواية الأصلية في موقع “Shosetsuka ni Naro” في عام 2012. “Yen Press” تقوم بإصدار الرواية بالنسخة الانجليزية بالإضافة الى المانجا المستوحاة من الرواية للمانجاكا “دايتشي ماتسوسي” وأيضًا الرواية الجانية التي تحمل العنوان “Re:Zero Ex”.
الأنمي المؤلف من 25 حلقة قد تمّ إصداره في إبريل 2016 في اليابان.


العرض الدعائي



ليست هناك تعليقات :

صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المشاركات الشائعة